جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 12:22 مـ 19 رجب 1444 هـ

برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المباريات

برونو سافيو في مباراة السوبر المصري
برونو سافيو في مباراة السوبر المصري

كشف البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس علاقته باللاعبين في ملعب التتش، وهدفه الأول رفقة المارد الأحمر في شباك الزمالك بمباراة السوبر المصري الأخيرة.

وقال سافيو في تصريحاته لقناة الأهلي عن هدفه في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك: "أعلم الأهمية الخاصة بمباراة الزمالك، وسعيد للغاية لإحراز أول هدف لي مع الفريق في مباراة هامة مثل مباراة كأس السوبر، وخاصة إن كانت مباراة ديربي".

برونو سافيو لاعب الأهلي

اقرأ أيضًا: الهدف رقم 100 في مونديال قطر يُسجل بأقدام مغربية

هدفي حصد جميع البطولات مع الأهلي

وأضاف البرازيلي: "كانت مباراة هامة في بداية الموسم، فهي كانت انطلاق للموسم وكانت بمثابة الدفعة والحافز لمباريات الموسم، وأعتقد أنها كانت مباراة هامة لجميع اللاعبين في الفريق، وكانت مباراة لتقديم أوراق اعتمادي في الفريق.. أتطلع لحصد جميع الكؤوس التي أشارك فيها مع الأهلي".

وتابع نجم الأهلي: "الانطلاقة أمام الزمالك انعسكت على أدائي فيما خضت من مباريات بعد ذلك، لدي طموحات كبيرة لأحققها مع النادي الأهلي، اتوقع دائمًا إحرازي للأهداف لأن هذه طبيعتي أتوقع دائمًا مساهمتي في الأهداف، ولا علاقة له بالخصم لأنني أعلم أن الزمالك فريق كبير".

لاعبو الأهلي ساعودني على الانسجام

وأردف سافيو: "حضور الجماهير كان ساحر وحماسي، زاد معدل السعادة والحماس لدي، التشجيع كان مختلف عن جميع الأماكن التي احترفت فيها، جميع اللاعبين رحبوا بي في غرفة ملابس الأهلي، ويساندونني باستمرار، انسجمت مع



موضوعات متعلقة