الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:43 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

مدرب البرتغال يكشف حقيقة الجدل حول هدف برونو فرنانديز واحتسابه لرونالدو

كريستيانو رونالدو وفرنانديز في كأس العالم
كريستيانو رونالدو وفرنانديز في كأس العالم

كشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي، حقيقة تقدمهم بطلب لاحستاب هدف برونو فرنانديز في مرمى أوروجواي لصالح كريتسيانو رونالدو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2022.

وقال سانتوس في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "لم نطلب أي شيء كهذا، هناك دائمًا أخبار غير صحيحة في وسائل الإعلام لجذب الاهتمام.. بشكل شخصي لا أعرف أحدًا من الفيفا".

سانتوس في كأس العالم 2022

اقرأ أيضًا: استبعاد نجم البرتغال من مونديال قطر 2022

احتمالية غياب رونالدو عن مباراة كوريا

وكشف سانتوس عن احتمالية غياب رونالدو عن مباراة البرتغال المقبلة ضد كوريا الجنوبية، والمقرر لها مساء غد الجمعة على استاد المدينة التعليمية، بالجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وقال المدير الفني للملاحين في تصريحاته للمؤتمر الصحفي: "سنرى مبدئيًا اذا تدرب بشكل طبيعي، فهو جزء من الفريق الذي علينا إختياره لمواجهة كوريا غدًا".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة كندا والمغرب في كأس العالم والقنوات الناقلة

إصابات البرتغال في كأس العالم

وعن إصابات المنتخب البرتغالي، قال سانتوس: "نونو مينديز سيغيب عن بقية مباريات كأس العالم.. من غير المرجح أيضًا أن يلعب اللاعبون الذين لديهم بطائق صفراء [برونو فيرنانديز، روبن دياز، جواو فيليكس، روبن نيفيز]."

موضوعات متعلقة