الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواجهات من العيار الثقيل.. مواعيد مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

يتزايد بحث الملايين والعشاق للحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم، عن مواعيد مباريات اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر الجاري، ببطولة كأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

ويقام اليوم الخميس 4 مواجهات من العيار الثقيل، بالملاعب القطارية، والتي تبدأ باصطدام المنتخب الكندي بغريمه المغرب، وتأتي لقاءات الليلة بالمونديال، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير، جدول مباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وتأتي لقاءات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022 كالتالي:

كندا VS المغرب

يصطدم منتخب كندا الأول لكرة القدم بغريمه منتخب المغرب اليوم الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

كرواتيا VS بلجيكا

يلتقي منتخب كرواتيا بنظيره البلجيكي الليلة، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب أحمد بن على، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

اليابان VS إسبانيا

يواجه منتخب اليابان غريمه إسبانيا اليوم الخميس، في مواجهة من العيار الثقيل، تجمعهما بتمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب خليفة الدولي، بثالث جولات مونديال 2022 بقطر.

كوستاريكا VS ألمانيا

يخوض منتخب كوستاريكا مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره منتخب ألمانيا اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب البيت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بالمونديال.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الخميس بكأس العالم قطر 2022، عبر شاشات قنوات ال beIN sports، والكاس الرياضية، الحاصلان على ملكية بث مباريات المونديال.

موضوعات متعلقة