الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ورقة التأهل”.. ألمانيا تستعين بسلاح غير متوقع من خارج كرة القدم في كأس العالم

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

قرر نجوم المنتخب الألماني الأول لكرة القدم الاستعانة بسلاح من خارج المستدير الأخضر من أجل التأهل إلى دور السادس عشر في كأس العالم 2022.

وتحتاج الماكينات الألمانية إلى تحقيق الانتصار ضد منتخب كوستاريكا في المباراة التي ستقام مساء غد الخميس على استاد "البيت"، بمدينة الخور القطرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم.

وسقط المنتخب الألماني لهزيمة مفاجئة أمام نظيره الياباني في الجولة الأولى قبل أن تستفيق وتعيد التوازن بالتعادل الإيجابي 1-1 مع المنتخب الإسباني في لقاء الجولة الثانية بالمجوعة الخامسة.

وتتأهل الماكينات الألمانية في حالة الفوز أو التعادل مع كوستاريكا في المباراة المرتقبة مع خسارة اليابان أو تعادلها مع الماتادور الإسباني في نفس الجولة.

وقرر لاعبو المنتخب الألماني دعوة زوجاتهم للتواجد في قطر قبل موقعة العملاق الإسباني المقامة في المونديال المقام لأول مرة بالشرق الأوسط.

وكشفت صحفية "بيلد" الألمانية، عن سر دعوة زوجات لاعبين المنتخب الألماني قبل المباراة الحاسمة ضد كوستاريكا، حيث قالت الصحيفة، إن استدعاء الزوجات جاء لدعم اللاعبين خاصة إن فشلت الماكينات في تحقيق الانتصار ستودع المونديال.

اقرأ أيضًا:معلول أساسيًا.. التشكيل الرسمي لمنتخب تونس أمام فرنسا اليوم في كأس

وسمح هانز فيلك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، باستقبال اللاعبين الألمان لزوجاتهم لمدة يومين داخل مقر المعسكر، وذلك من أجل تحضيرهم نفسيًا وذهنيًا للمباراة الحاسم.

موضوعات متعلقة