الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب المكسيك يرعب السعودية.. سر صادم وراء طلب الكبسة قبل لقاء الأخضر

منتخب المكسيك
منتخب المكسيك

تفصلنا ساعات قليلة عن إقامة المواجهة النارية التي تجمع بين منتخب السعودية وغريمه المكسيك الليلة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يترقبها ملايين العشاق والمتابعين للحدث الأبرز والأقوي في عالم كرة القدم.

السعودية ضد المكسيك

يواجه منتخب السعودية غريمه منتخب المكسيك اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، بثالت جولات المونديال.

السر وراء طلب المكسيك للكبسة قبل مواجهة السعودية

تقدم بعثة منتخب المكسيك بطلب رسمي للجنة المتظمة للمونديال، من أجل تأمين الطبق الرئيسي للوجبات السعودية "الكبسة والجريش"، وذلك لتناولها قبل الاصطدام بالأخضر.

اقرأ أيضا..قبل مباراتهما بالدوري.. الجيش يستعد لمفاجأة الأهلي

وجاء طلب المكسيك بتناول الكبسة السعودية، رغبة منهم في الوقوف على مكونات المأكولات السعودية، بهدف الحصول على نفس قوة اللاعب السعودي.

وكشفت إحدي الصحف السعودية، بأن سر قوة اللاعب السعودي يكمن في تناوله تلك الأكلات التي تحتوي على كميات كبيرة من الطاقة تساعده علر مواصلة الحركة والنشاط طوال ال 90 دقيقة.

مدرب المكسيك يرعب السعودية

شدد جيرادو مارتينو المدير الفني للمكسيك، على حظوظ فريقه، لتمزيق شباك الاخضر بالأهداف، حيث قال، بأن مواجهة السعودية، ستكون حاسمة.

وتابع مارتينو، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "على اللاعيبة اغتنام الفرص مت أجل الخروج برؤوس مرفوعة، ولا نبرر للجماهير في حالة الخسارة، بل نحلل أسبابها".

وأعرب: "الفريق بحاجة لتكثيف الهجوم أكثر من المعتاد أمام الأخضر، في ظل المعاناة التي تعرضوا نتيجة عدم التسجيل، وتعرض المدافعين للإصابات".

مجموعة منتخب السعودية بكأس العالم قطر 2022

يقع المنتخب السعودي بالمجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022، برفقة كلا من، المكسيك، بولندا، الأرجنتين.

موضوعات متعلقة