الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تفاصيل أزمة ميسي بعد إهانته لقميص منتخب المكسيك.. ملاكم يهدده بالضرب

ميسي
ميسي

أثيرت حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب وضع اللاعب ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين قدميه على قميص المنتخب المكسيكي داخل غرفة تغيير الملابس، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما يوم 26 نوفمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب لوسيل، بثاني جولات المونديال.

وكان منتخب الأرجنتين حقق الفوز على المنتخب المكسيكي بنتيجة هدفين دون رد، وحقق ميسي وقتها الهدف لراقصي التانجو.

اقرأ أيضًا: «كل العرب بيقولوا يارب».. المغرب يصطدم بكندا اليوم في كأس العالم

أحداث واقعة ميسي مع المنتخب المكسيكي

بدأت الأزمة بين منتخب المكسيك وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين عندما قام اللاعب الأرجنتيني بأهانة المنتخب المكسيكي.

فقد وضع ميسي قدميه على قميص المنتخب المكسيك، وذلك في غرفة تغيير الملابس، بعد نهاية المواجهة التي جمعتهما بغرفة خلع الملابس.

وقال ميسي: "من يعرفني يعلم جيدا أنني لا يمكنني أن أقلل من إحترامي لأي شخص، وهذه الأشياء تحدث في غرفة الملابس وتبقي هناك".

وكان اللاعب تلقي بعد التهديدات من ملاكم مكسيكي بأنه سيقوم بضربه، بعد إهانته للمكسيك بما فعله بمقميص المنتخب.

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني نجح في اقتناص بطاقة التأهل لدور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وضرب موعد مع المنتخب الإسترالي بثمن نهائي المونديال.

موضوعات متعلقة