الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

يتزايد بحث جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، ومحبي ومتابعي الحدث الأبرز في عالم كرة القدم، عن مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 21- 11- 2022، ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويشهد اليوم الاثنين، إقامة ثلاث مواجهات من العيار الثقيل بالمونديال، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر البطولة، وذلك بعدما أغلق الستار مساء أمس الأحد، على افتتاح كأس العالم قطر 2022، وقمة قطر والإكوادور.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم الاثنين بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة على النحو التالي:

إنجلترا VS إيران

يواجه منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم غريمه منتخب إيران اليوم الاثنين، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان استاد "خليفة الدولي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

السنغال VS هولندا

يصطدم منتخب السنغال بنظيره منتخب هولندا اليوم الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب "الثمامة"، في إطار منافسات الجولة الأولى من كأس العالم قطر 2022.

أمريكا VS ويلز

يلتقي منتخب أمريكا بنظيره منتخب ويلز اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب "أحمد بن علي".

القنوات الناقلة لمباريات اليوم بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام الليلة ببطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشة قنوات beIN sports، الحاصلة على ملكية بث مباريات بطولة مونديال قطر 2022.