الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:20 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

عزف النشيد القطري لأول مرة في كأس العالم.. فيديو

مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

شهدت النسخة الجارية من كأس العالم 2022، عزف النشيد الرسمي لدولة قطر، والتي تشارك لأول مرة في تاريخه في المونديال، باعتبارها مستضيف النسخة 22 من البطولة.

وحصلت قطر على شرف تنظيم الحدث الأبرز على مستوى العالم، لتصبح أول دولة عربية وأصغر بلد تحتضن كأس العالم، وتنظمه في منطقة الشرق الأوسط.

ويخوض المنتخب القطري ضربة البداية في مونديال 2022 اليوم، حيث تقام مباراته ضد منتخب الإكوادور بالوقت الحالي على استاد البيت.

اقرأ أيضًا: كأس العالم 2022.. الإكوادور يضرب قطر بثنائية نظيفة بالشوط الأول.. فيديو

ونظمت قطر افتتاح ضخم للمونديال قبل انطلاق المباراة الافتتاحية، والذي شهد حضور عددا كبيرا من رموز الرياضة من جميع أنحاء العالم وعلى رأسهم السويسري جياني إنفانتينو، بالإضافة لرؤساء وملوك عدد من الدول العربية والأجنبية، وفي مقدمتهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان في استقبالهم تميم بن حمد أمير دولة قطر.

ورحب أمير قطر بالضيوف، وقال في كلمته في افتتاح البطولة: "نرحب بالجميع من قطر وجميع بلاد العرب في مونديال قطر 2022، عملنا من أجل أن تكون من أنجح البطولات، ووصلنا إلى يوم الافتتاح والذي انتظرناه بفارغ الصبر".

وواصل الأمير تميم بن حمد في رسالته: "سوف يجتمع الناس بخلاف جنسياتهم وأعراقهم وعقائدهم وتوجهاتهم هنا في قطر وحول الشاشات لمشاهدة الإثارة نفسها، ما أجمل أن يضع الناس ما يفرقهم جانبًا لكي يحتفوا بتنوعهم".