الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل كأس العالم.. أفكار لتجهيز منزلك لمتابعة المباريات

كأس العالم-مصدر الصورة-ياندكس
كأس العالم-مصدر الصورة-ياندكس

يستعد العديد من عشاق الساحرة المسديرة لمشاهدة أول مباراة في كأس العالم للمونديال لعام 2022، وهناك الكثير من جماهير كرة القدم سافروا إلى الدوحة ليشجعوا منتخبات بلدانهم، وعلى الرغم من ذلك ما زال هناك أسر لم تستطع الذهاب للتشجيع لظروف مختلفة، منها الحالة المادية وأيضًا مشجعي المنتخبات الذين لم يحالفهم الحظ للتأهل، وقرروا تشجيع منتخبات أبطالهم المفضلين منها البرتغال والأرجنتين وفرنسا وألمانيا، حتى الشعوب العربية التي قررت تشجيع كل من السعودية، قطر، تونس، المغرب.

كأس العالم

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفكار لتجهيز المنزل وتشجيع منتخبك المفضل من البيت، وفقًا لما ورد بصحيفة "ديلي ميل"، البريطانية.

دقائق قليلة تفصلنا عن مشاهدة أول مباراة في كأس العالم، لذا تستعد بعض النساء إلى الترتيب والتحضير لمشاهدة المباراة في المنزل، لذلك في البداية تقوم بترتيب جزء صغير من البيت ليكون مهيئا لتجمع أفراد الأسرة والأصدقاء إذا قامت بدعوتهم.

هناك عددا من النساء قد يستمتعن بالتجهيز لكأس العالم وأولى اهتمامًا كبيرًا بالتفاصيل للتأكد من أنني أحصل على كل شيء بشكل صحيح، الشيء الرئيسي هو أني أقوم بإنشاء مساحة مريحة وجذابة حيث يمكن للجميع الاسترخاء والاستمتاع بالمباريات، وأفكر في احتياجات ضيوفي، من الأطعمة والمشروبات التي يحبونها؟ هل هناك مقاعد كافية للجميع؟، ولا أنسى نفسي أيضًا أحب أن أستمتع بالمتابعة.

قبل بداية المباريات تعمل السيدات على تحضير وتجهيز نطاق كبير من المساحات مناسبة وشاشة التلفاز الخاصة لمتابعة المونديال، ولا تنسي الملابس الرياضية أو التيشيرتات الملونة بعلم منتخبك المفضل، فهي أيضًا ذات أهمية كبرى في ذلك الحدث.

اقرأ أيضا: رخيصة وغير تقليدية.. خطوات تحضير أصابع الباذنجان المقرمشة

اقرأ ايضا: طرق سهلة للحفاظ على الأظافر في الشتاء.. يمكن تجربتها في المنزل