الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يحمل كيروش مسؤولية عدم التأهل لكأس العالم

كيروش
كيروش

هاجم أحمد حسام ميدو، نجم منتخب مصر الأسبق، البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، ومدرب إيران الحالي، وذلك بسبب عدم تأهل منتخب مصر لمونديال قطر 2022 الذي ينطلق اليوم بمواجهة قطر ضد الإكوادور.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ما زلت مقتنع إن كيروش هو السبب الرئيسي في عدم صعودنا لكأس العالم، ماتش القاهرة بتاع السنغال لو ماسكنا مدرب عنده قلب، كنا كسبنا مستريحين، للأسف خاف ياخد أي مخاطرة في الشوط الثاني، أحلى حاجة اتقالت إنه مدرب عظيم، بيهتم بالتفاصيل الصغيرة، ده حتى بيهتم بطول النجيلة".

وأضاف ميدو: "كرة القدم لعبة البسطاء لازم 60% من الملعب جمهور الدرجة الثالثة، التذكرة بـ 40 جنيه بالكتير، و30% الدرجة الثانية و10% الدرجة الأولى، والمقصورة الأمامية والمقصورة الرئيسية، غير كده أقلبوها كروكيه ونلعب الماتشات في نادي الجزيرة الساعة 11 الصبح".

واختتم: "من ضمن الدروس المستفادة من عدم تأهلنا لكأس العالم، أن ماينفعش المدرج يبقى 80% منه المدامات والبهاوات وعيالهم في ماتش مصيري، لازم جمهور الكورة الحقيقي بتاع الدرجة التالته يبقى مالي الملعب.. الجمهور اللي طول عمره بيحرك الصخر".

اقرأ أيضًا: مدرب بلجيكا الأسبق: مصر تستحق التأهل للمونديال.. وهذا اللاعب لفت انتباهي

وكان منتخب مصر قد خسر من نظيره السنغالي بركلات الجزاء الترجيحية في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، كما خسرت مصر من السنغال نهائي كأس أمم إفريقيا بركلات الجزاء الترجيحية أيضًا.