الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صراع على الحقيبة.. السر الخفي وراء صورة ميسي رونالدو معا

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

خطف ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وكريستيانو رونالدو نجم البرتغال، أنظار الجماهير حول العالم قبل ساعات من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022.

وظهر الأسطورتان في صورة واحدة، وهما يلعبان الشطرنج اعتقد البعض أنها دعايا لأحد شركات الأزياء الفرنسية المعرفة عالميًَا، وهو ما ظهر في الحقيبة التي وضعت عليها قطع الشطرنج.

ونشر ميسي رونالدو الصورة عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقا: "النصر هو حالة ذهنية، تقليد طويل في صناعة الحقائب التي صورها أني ليبوفيتز لويس فيتون".

سر إعلان ميسي ورنالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ميسي ورونالدو بسرعة كبيرة، حيث تخطت الـ30 مليون إعجاب في أقل من ثلاث ساعات على نشرها، قبل أن يتم التوصل إلى أن الحقيبة المذكورة في الإعلان كانت ضمن كأس العالم 2018.

وتم تقديم كأس العالم بها خلال مباراتي الافتتاح والختام، وتحديدًا مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس قبل ضربة بداية مونديال روسيا 2018.

اقرأ أيضًا: موعد وتفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

رسالة إعلان ميسي ورونالدو

بما أن الحقيبة جاءت لتمثل كأس العالم، فإن ظهور ميسي ورنالدو معًا بدا كإعلان عن حلقة جديدة في سلسلة صراع الثنائي على الفوز بمكانة أفضل لاعب في التاريخ، حال تتويج أيًا منهما بلقب كأس العالم والذي سيكون الأول في تاريخه.

ويستعد ميسي ورونالدو لخوض منافسات كأس العالم 2022، في النسخة التي قد تكون الأخيرة لهما في الملاعب.