الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تخطت الحدود”.. كيف عبرت أزمة رونالدو مع مانشستر يونايتد إلى صفوف البرتغال في قطر؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن أزمة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد تخطت حدود إنجلترا قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

وينطلق مونديال قطر غدًا الأحد الموافق 20-11-2022، إلى أن ينتهي العُرس الكروي في 18 ديسمبر بنهاية العام الجاري، وسط ترقب غير مسبوق من جماهير كرة القدم في أنحاء الكرة الأرضية.

وصنع كريستيانو رونالدو أزمة كبيرة داخل مانشستر يونايتد في مقابلة مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان وذلك بتصريحات أطلقاها على إدارة الشياطين الحمر والمدرب الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الفريق الأحمر، حيث اتهم "الدون" الإدارة واللاعبين بالخيانة.

وفجر رونالدو قنبلة كروية، عندما قدم مجموعة من التصريحات النارية التي سببت جدلًا واسعًا على مستوى الكرة العالمية، والتي كانت أبرزها حديثه عن المدرب الهولندي، حيث قال"أنا لا احترم تين هاج، لأنه لم يحترمني".

مفاجأة صادمة في علاقة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد وتين هاج - كورة  365

وفي سياق منفصل، سببت أزمة رونالدو مع مانشستر يونايتد غضب النجم البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي في قطر قبل انطلاق السباق العالمي بـ24 ساعة.

ويرجع سبب تخطي مشكلة رونالدو واليونايتد من إنجلترا وقطر، عندما تعرض برنادو سيلفا في أول مؤتمر صحفي للمنتخب البرتغالي بالعاصمة القطرية الدوحة، لأسئلة تخص أزمة كريستيانو والشياطين الحمر.

وأجاب برنادو سيلفا" أزمة كريستيانو رونالدو لا تسبب في تشتيت الانتباه قبل المونديال، والحالة المزاجية السائدة داخل المعسكر هي الاستعداد والتركيز بشكل كبير عن المباراة الأولى ضد غانا".

وأضاف لاعب مانشستر سيتي" الأخبار التي تأتي من إنجلترا بيس لها علاقة بالمنتخب البرتغالي، إنما تتعلق برونالدو فقط، ولا تقلقني، ولست مضطرًا للتعليق عليها في الحقيقة".

وأختتم:" لا توجد خلافات بين رونالدو برنو فيرنانديز، ولا يوجد شئ في المعسكر، أنا اتعجب من الإصرار على تكرار تلك الأسئلة، لقد سئمت من هذا الموضوع، يوجد أمامنا كأس العالم".

اقرأ أيضًا:الإثنين المقبل.. الإسماعيلي يطير إلى الإسكندرية استعدادًا لـ فاركو

والجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو ينافس رفقة المنتخب البرتغالي منتخبات الأورجواي وغانا وكوريا الشمالية.