الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الميرغني» عقب عودته للسودان: «نشكر الرئيس السيسي ونتمنى لمصر التقدم»

محمد عثمان الميرغني
محمد عثمان الميرغني

أرسل القيادي السوداني محمد عثمان الميرغني رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي، رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على الفترة التي قضاها في مصر.

وجاء نصها كما يلي:"يسعدنا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، أن نعرب عن خالص شكرنا على إقامتنا في منزلنا في قاهرة المعز، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح والتقدم والازدهار لجمهورية مصر العربية الشقيقة".


وغادر القيادي السوداني محمد عثمان الميرغني اليوم الاثنين القاهرة، عائدًا إلى الخرطوم، للعمل على توحيد الصف السوداني، وخروجه من أزمته الحالية.

اقرأ أيضًا: برلماني: «توجيهات الرئيس السيسي بإعادة الميرغني للسودان في غاية الأهمية»


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه اليوم الاثنين، بتوفير طائرة خاصة، للقيادي السوداني محمد عثمان الميرغني، لإعادته للعاصمة السودانية الخرطوم.


ومحمد عثمان الميرغني، هو قيادي صوفي ورئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، وكان والده أحد أقطاب الحركة السياسية السودانية.

اقرأ أيضًا: توجيهات رئاسية بتوفير طائرة خاصة لإعادة محمد عثمان الميرغني إلى السودان