الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يزاحم الزمالك على لاعب الاتحاد السكندري

مروان عطية لاعب الاتحاد
مروان عطية لاعب الاتحاد

كشف الإعلامي محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي، دخلت في مفاوضات جادة مع لاعب وسط الاتحاد السكندري ومنتخب مصر، والذي كان محط أنظار مسؤولي نادي الزمالك، والجهاز الفني.

وبالفعل قطعت إدارة الكرة بالزمالك شوطاً كبيرا في المفاوضات مع اللاعب الذي رحب بالعب للنادي وارتداء قميصه ولكن طلب أن يكون التفاوض عن طريق رئيس النادي محمد مصيلحي لارتباط اللاعب بعقد مع النادي السكندري خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا: جمال الغندور يكشف صحة القرارات التحكيمية في مباراة قطر والإكوادور

وصرح "شبانة" خلال البرنامج الذي يقدمه "مع شبانة" بأن محمد مصيلحي رغم تأكيداته بعدم التفريط في اللاعب على الأقل خلال الفترة الحالية إلا أن كثرة العروض للاعب جعلته يفكر فعلياً في فتح المزاد خلال الفترة المقبلة على اللاعب.

وكان مصيلحي أكد من قبل وأثناء مفاوضات الزمالك، مع اللاعب بغلق هذا الموضوع لحاجة النادي لجهود اللاعب خلال هذه الفترة وإن كان لمح بإمكانية بيعه أو إعارته لنادي الزمالك
نظرا للعلاقة القوية، التي تجمعه برئيس الزمالك التعاقد مع أكثر من لاعب بالزمالك أمثال
مدافع الفريق "محمود علاء "، ومن قبله محمود شبانة "، وهذا ما أعطى الأولوية لنادى الزمالك قبل دخول الأهلي بقوة.