الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

انتظام الرباعي الدولي في مران الزمالك اليوم

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر
أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك ومنتخب مصر

ينضم اليوم الإثنين، الرباعي الدولي إمام عاشور، وأحمد مصطفى زيزو، ومحمد عواد، وعمر جابر للتدريبات الجماعية لفريق الزمالك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر.

وتواجد الرباعي في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني المصري الأخير، وخوض مباراة بلجيكا الودية التجريبية.

وقد شارك الثنائي أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور في مباراة منتخب مصر الودية أمام بلجيكا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت المنتخبين للقاء الكويت.

ويبدأ الرباعي اليوم في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك استعدادا لمباراة المصري، تحت قيادة البرتغالي روي أجواش، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال المدير الفقي بشكل مؤقت.

ومن المقرر أن يخوض الرباعي بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة على هامش مران الزمالك اليوم، حيث يبدأ عواد وعاشور وزيزو وجابر التدريبات ببرنامج تأهيلي استعدادا للقاء.



موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

ويقابل فريق الزمالك المصري البورسعيدي يوم 26 من هر نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب، بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: جمال الغندور يكشف صحة القرارات التحكيمية في مباراة قطر والإكوادور