الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انخفاض درجات الحرارة وأمطار.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس حتى السبت المقبل

 تفاصيل حالة الطقس_ المصدر ياندكس
تفاصيل حالة الطقس_ المصدر ياندكس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس في الفترة من 22 نوفمبر إلى السبت 26 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الهيئة، أن الطقس سيكون مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء، معتدلا الحرارة على السواحل الشمالية، حارا على جنوب الصعيد، بينما يكون مائلا للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس غدا الثلاثاء
وأوضحت الأرصاد أن طقس غدا الثلاثاء، يشهد فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية، وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب وشلاتين) على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء
أوضحت الأرصاد أن يوم الأربعاء يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية ومناطق من جنوب محافظة البحر الأحمر، «حلايب شلاتين مرسى علم»، على فترات متقطعة، كما يشهد طقس الأربعاء نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة، كما تشهد شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وسيناء وشمال الصعيد ومدن القناة.

طقس الخميس
وأشارت الأرصاد، إلى إنه اعتبارا من يوم الخميس المقبل 24 نوفمبر، سيشهد الطقس انخفاضا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، بقيم تتراوح من 3:2 درجة مئوية.

طقس الجمعة
يشهد طقس الجمعة أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بنسبة حدوث 40%، وأمطار أخرى على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وشمال ووسط سيناء على فترات متقطعة، بينما هناك نشاط للرياح على مناطق من الساحل شمال الوجه البحري.

طقس السبت
يشهد السبت أمطارا خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال البحر الأحمر، والوجه البحري على فترات متقاطعة بنسبه حدوث 30 : 40 %، بينما يوجد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرية فترات متقطعة.

اقرأ أيضا:بـ«الورود والغناء».. مطار القاهرة يودع ضيوف مصر المشاركين في قمة المناخ