الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:36 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب بيراميدز في الدوري الممتاز قبل مواجهة البنك الأهلي اليوم

بيراميدز
بيراميدز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتضن ملعب الدفاع الجوي مواجهة قوية بين بيراميدز البنك الأهلي في تمام الخامسة مساء اليوم، حيث يسعى فريق بيراميدز لتحقيق أول انتصار له في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد خوضه مباراتين انتهوا بالتعادل، بعد تأجيل مباراتين للفريق في بطولة الدوري الممتاز بسبب مشاركته في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقطتين فقط، جمعها الفريق من التعادل في مباراتين ببطولة الدوري الممتاز.

وكان بيراميدز قد حقق الفوز ذهابًا وإيابًا على فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، وذلك بهدف دون رد.

وكان بيراميدز قد حل ثانيًا في بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي خلف نادي الزمالك الذي توج باللقب، وهو أفضل مركز يحققه فريق بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: عبدالله جمعة وزيزو جاهزان لمواجهة الزمالك والمصري في كأس مصر

وحسم فريق بيراميدز تأهله لدور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد الفوز على فريق نيجيليك بطل النيجر في مباراة الدور الإضافي لدور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.