الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوطنية للإعلام تشيد بتغطية المناخ: متابعة لحظية لكافة الفعاليات

قمة المناخ
قمة المناخ

اجتمع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، مع رؤساء قطاعات الإذاعة والهندسة الإذاعية والأخبار، وعدد من المشاركين في التغطية الإعلامية لمؤتمر المناخ.


وخلال الاجتماع أشاد حسين زين، بالتغطية الاحترافية المتميزة لمؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ(COP27)، التي نفذتها جميع فرق العمل من مذيعين ومخرجين ومراسلين ومعدين ومهندسين وفنيين وإداريين من قطاعات الهيئة.


وقال رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، إن التقارير والفترات الإخبارية والبرامج التليفزيونية والإذاعية التي تناولت كافة فعاليات المؤتمر، اتسمت بالمهنية من خلال تقديم جرعة توعوية لقضايا البيئة وعلى رأسها قضية تغير المناخ.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، أن تغطية مراسم استقبال الوفود وكلمات رؤساء الدول المشاركة وجلسات النقاش المختلفة حول المحاور والقضايا المتنوعة التي ناقشها المؤتمر، وإجراء لقاءات مع عدد من الضيوف المشاركين لشرح وتوضيح كافة التفاصيل لوضع المشاهد في قلب الحدث.

وأكمل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين، أنه كانت هناك متابعة لحظية لكافة الفعاليات وخرجت التغطية بشكل رائع ومتميز يليق بمكانة مصر الدولية والإقليمية وأهمية هذا الحدث العالمي وعكست الصورة الحضارية لمصر.

اقرأ أيضًا..لن تصدق الشبه بينهما.. صورة نادرة للفنان السعودي محمد عبده برفقة والدته

موضوعات متعلقة