الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور 500 طفل.. مجلة علاء الدين ترسم البهجة على وجوه الأطفال بأعيادهم

الكاتب الصحفي حسين الزناتي
الكاتب الصحفي حسين الزناتي

أجواء من البهجة والسرور، صنعتها مجلة علاء الدين للأطفال من خلال تنظيمها احتفالية كبيرة في قاعة نجيب محفوظ في مبنى مؤسسة الأهرام، والتي تزامنت مع الاحتفال بأعياد الطفولة.

احتفالية مجلة علاء الدين للأطفال

500 طفل من طلاب المدارس ودور الرعاية وذوي الهمم، شاركوا في حفل مجلة علاء الدين، حيث تم الاستماع في بداية الحفل لفيلم تسجيلي يستعرض أهم الأنشطة والفعاليات، التي قدمتها المجلة للقراء والأطفال خلال الشهور الماضية.

مجلة علاء الدين للأطفال

اقرأ أيضا: انجازات السيسي في 8 سنوات.. تطوير شامل للمدارس بالمحافظات

قدم الكاتب الصحفي حسين الزناتي، رئيس تحرير مجلة علاء الدين، الترحيب بالحضور، كما وجه كلمة للأطفال، مؤكدا أنهم هم مستقبل مصر.

حفل مجلة علاء الدين للأطفال

جائزة الدولة للمبدع الصغير

وأشار "الزناتي" إلى دور الدولة وحرص القيادة السياسية على الاهتمام بالطفل، وهو ما ظهر جليا في إنشاء جائزة الدولة للمبدع الصغير، وزيادة الاهتمام بالطفل المصري من خلال مشروع حياة كريمة ورعاية المواهب وذوي الهمم المتمثلين في قادرون باختلاف.

الزناتى

فقرات الحفلة

وأشتملت الحفل على عدة فقرات فنية متنوعة منها: "الساحر" الذي استحوذ على اهتمام الأطفال، وشاركهم في حل الألغاز والحيل السحرية التي يعرضها، بالإضافة إلى فقرة "المهرج"، و"الأطباق الصينية"، التي تدافع عليها الأطفال على المسرح للاستمتاع بها عن قرب.

في الحفل، قدم مجموعة من الأطفال استعراض غنائي على الأغاني القديمة للأطفال، وفي نهاية الاحتفالية، التقط الكاتب الصحفي حسين الزناتي مجموعة من الصور مع الأطفال المشاركين، الذين حرصوا على ذلك من أجل تسجيل لحظات الفرحة بحفل مجلة علاء الدين.

اقرأ أيضا: لكل الفئات.. كيفية استخراج اشتراك مترو الأنفاق والأوراق المطلوبة


وتم تقديم حفل مجلة علاء الدين من قبل اثنين من مواهب علاء الدين وهما: "شكران حسين، و فريدة محمد".