جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 09:31 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

آخرهم سهيل وثريا.. حيوانات توقعت نتائج مباريات كأس العالم

الدببة سهيل وثريا المتوقع الرسمي لمباريات كأس العالم - جوجل
الدببة سهيل وثريا المتوقع الرسمي لمباريات كأس العالم - جوجل

جذبت فكرة تنبؤ الحيوانات بنتائج مباريات كأس العالم، اهتمام الجمهور الشغوف بمتابعة مباريات كرة القدم، حتى أن وسائل الإعلام العالمية تتابع توقعات الحيوانات للمباريات الهامة بالمونديال، فما هي أشهر تلك الحيوانات التي تنبأت بنتائج مباريات هامة؟

الأخطبوط "بول" الجنوب إفريقي في كأس العالم

في البدء كان الأخطبوط، هو أول حيوان تم استخدامه لتوقع نتائج المباريات المونديالية التي جرت في جنوب إفريقيا العام 2010، ولفت الأخطبوط "بول"، أنظار المتابعين بعد نجاحه في توقع جميع نتائج المباريات حتى المباراة النهائية في المونديال، ولم يُخطئ الأخطبوط في أيًا من توقعاته.

سُلحفاة البرازيل في كأس العالم

وهي السُلحفاة "كابيساو" البرازيلية، والتي استخدمت في توقعات نتائج بطولة كأس العالم العام 2014 المقامة في البرازيل، وقد نجحت في توقع مُعظم نتائج المباريات، حتى أنها توقعت نتيجة مباراة انتهت بالتعادل، بأن ذهبت لعلم الفريقين.

القط "أخيل" الروسي في كأس العالم

وهو قط أصم اختارته روسيا لأن يكون المُتنبأ الرسمي لنتائج مباريات كأس العالم، بأن وُضع له إنانين من الطعام على كل واحدٍ منهما علم بلد من البلدان التي ستُقام بينهما المباراة.

سُهيل وثريا دببة صينية في كأس العالم 2022

أهدتهما الصين لدولة قطر، قبل انطلاق مباريات كأس العالم، ليكونان نجما التنبؤات في مونديال قطر 2022، وقد نجحوا في توقع نتيجة المباراة الأولى بين مُنتخب الإكوادور ومنتخب قطر، فهل سيستمران في توقعاتهم الصحيحة.

اقرأ أيضًا: طقس السعودية.. أمطار غزيرة توقف الحياة في جدة وتتسبب في أضرار جسيمة