الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كيروش بعد الفوز على ويلز: لعبنا بشخصية رائعة لوقف نزيف الهزيمة الثقيلة من إنجلترا

إيران وويلز في كأس العالم 2022
إيران وويلز في كأس العالم 2022

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب إيران، عن سعادته بعد تحقيق الفوز على ويلز خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب الإيراني الفوز بهدفين دون رد، ليرد اعتباره بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها في الجولة الافتتاحية بسداسية مقابل هدفين فقط، ويواجه موجة غضب عارمة من الجماهير الإيرانية.

إيران وويلز في كأس العالم 2022

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة قطر والسنغال بكأس العالم قطر 2022

كيروش: طعننا في شرفنا أمام إنجلترا

وقال كارلوس كيروش في تصريحاته للمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "خضنا المباراة اليوم بشخصية رائعة، وكان هدفنا اللعب بطريقة جماعية وتناغم وهو ما يميز فريقنا.. كنا نحتاج للعودة إلى الطريق الصحيح بعد المباراة الأولى".

وأضاف البرتغالي: "كان هدفنا الأول التخلص من النزيف السيء الذي سببته المباراة الأولى أمام إنجلترا، وهي كرة القدم تتسبب في مشاعر مختلطة لا يتعلق الأمر بالفوز والخسارة فقط، ولكن أحيانًا يصل الأمر لخسارة الهوية والشرف، وطعننا في شرفنا أمام إنجلترا".

اقرأ أيضًا: إيران تصعق ويلز بثنائية في الوقت القاتل بكأس العالم 2022ا

نستحق الفوز في المباراة

واختتم مدرب إيران: "لعبنا بشكل جيد وكان هدفنا الفوز واستحقينا ذلك ونركز على ما هو قادم".