الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر جورجينا رودريجيز التريند.. اعرف السبب الرئيسي لتأخر زواجها من كريستيانو

جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو
جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو

تصدرت جورجينا رودريجيز حبيبة كريستيانو رونالدو التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، بعد أن كانت أول الحضور في المدرجات لتشجيعه ببطولة كأس العالم 2022.

شاركت جورجينا متابعيها وجمهورها بتوثيق لقطات من المباراة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصورة والفيديوهات "انستجرام".

جورجينا تشجع كريستيانو رونالدو ببطولة كأس العالم 2022

وهنأت جورجينا رودريجيز حبيبها كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، بفوز فريقه ضمن بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر.

جورجينا تشجع كريستيانو رونالدو ببطولة كأس العالم 2022

يشار إلى أن جورجينا عارضة ​الأزياء الأرجنتينية كشفت تفاصيل حياتها وتفاصيل لقائها بكريستيانو رونالدو في فيلمها الوثائقي عبر منصة نتفليكس العالمية "I Am Georgina".

وقالت جورجينا إنها حين وصلت إلى مدريد كانت تعيش بشقة بسيطة ثمن إيجارها 250 يورو، وتغيرت حياتها بمقابلة كريستيانو رونالدو، وكانت وقتها تعمل بأحد محلات Gucci في مدريد وراتبها 10 يورو في الساعة.

وكان أول ظهور لـ جورجينا برفقة حبيبها عام 2017 في جانفي عندما حضرت معه حفل جائزة "الكرة الذهبية" التي توج بها البرتغالي، وكشفت أيضًا السبب وراء تأخر زواجهما حتى الآن رغم إنجابهما أكثر من طفل.

جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا: «تحتاج عملية جديدة».. تطورات حالة أنغام الصحية بعد تدهورها

سبب تأخر زواج جورجينا وكريستيانو رونالدو

ورغم إنجاب جورجينا رودريجيز أربعة أطفال من كريستيانو رونالدو، إلا أن والدته هي سبب تأخر زواجهما، وبحسب تقارير صحفية أجنبية فهي تعتقد أن عارضة الأزياء تمتلك طموح اقتصادية والسيطرة على أموال لاعب كرة القدم الشهير.

يشار إلى أن هناك عدة أمور تمنع جورجينا، حبيبها لاعب الكرة الشهير أن يقوم بها في المنزل، ومن بينها تغيير مصابيح الإضاءة، والأعمال المنزلية والطهي، معلقة: "لا أسمح له بتغيير المصباح الكهربائي في منزلنا، فلدينا أسقف عالية، على ارتفاع 20 قدم تقريبًا عن الأرض، وبالتالى حالة حدوث نسبة خطأ سيتأذى بصورة كبيرة".

اقرأ أيضًا: رد حاسم من وزيرة الثقافة بشأن بيع مقتنيات سمير صبري على الأرصفة.. خاص

ومن جانبه، يحاول كريستيانو رونالدو باستمرار أن يعبر عن حبه وامتنانه بأسرته وحبيبته وأولاده، حيث يرى كونه معهم هي السعادة الحقيقية.