الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد التأهل رسميًا.. فرنسا تنهي «عقدة البطل الأوروبي» في كأس العالم

كأس العالم
كأس العالم

حقق منتخب فرنسا، الفوز على نظيره الدنمارك، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وتأهل رسميًا لدور الـ 16 من كأس العالم "فيفا قطر 2022" في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، على ملعب 974.

وأنهت فرنسا، عقدة بطل المونديال، التي يطلق عليها تسمية "عقدة بطل العالم الأوروبي والخروج من الدور الأول"

هذه الظاهرة انتشرت بين المنتخبات الأوروبية، حيث إن الفريق يفوز ببطولة كأس العالم، ويخرج من الدور الأول في البطولة التالية لتتويجه.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. فرنسا أول المتأهلين لدور الـ 16

- في عام 1998، حقق منتخب فرنسا لقب "المونديال" على أرضها، ولكن خرجت من الدور الأول من كأس العالم 2002 الذي أقيم في اليابان وكوريا الجنوبية.

- وفي مونديال 2006 حققت إيطاليا اللقب، وخرجت من الدور الأول أيضا في كأس العالم 2010، الذي أقيم في جنوب إفريقيا.

- وفي كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، حقق المنتخب الإسباني اللقب، وفي مونديال 2014 في البرازيل، خرجت من الدور الأول.

اقرأ أيضًا: كأس العالم.. ليفاندوفسكي أفضل لاعب فى مباراة بولندا والسعودية