جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 12:48 مـ 6 رجب 1444 هـ

بالمستندات.. شقة ومشروع بـ مليون و300 ألف سبب نشر فضيحة مسؤول اتحاد الكرة.. ونجل المتهم يكشف التفاصيل كاملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت تطورات جديدة في قضية تورط مسؤول كبير في اتحاد كرة القدم بفضيحة جنسية، خاصة بعد قيام زوج المتهمة بالزنا بتحرير محضر رسمي بالواقعة، ثم قيام إدارة الجبلاية بإقالة المسؤول المتهم، حتى انتهاء التحقيقات بمعرفة الجهات الرسمية ذات العلاقة.

وكان موقع وجريدة الطريق، صاحب الانفراد بالمستندات في كشف تفاصيل البلاغ الرسمي المقدم إلى النائب العام، وكذلك تصريحات الزوج أمام جهات التحقيق، والذي اتهم علانية المسؤول الكبير باتحاد الكرة، أمام الجهات الرسمية ذات العلاقة منذ بداية القضية.

ويواصل موقع الطريق سلسلة الانفراد بمستندات رسمية جديدة، تكشف كيف بدأت القضية، وتفاصيل ما حدث بين الزوجة المتهمة في قضية الزنا، ونجل مسؤول اتحاد الكرة، والذي يدعى «ك.خ.ك»، ويبلغ من العمر 42 عامًا.

تعود التفاصيل الجديدة في القضية، عندما أخل مسؤول اتحاد الكرة، في اتفاقه مع «عشيقته»، ورفض شراء شقة لها ومساعدتها في فتح مشروع خاص بها، مما دفعها للتواصل مع نجله وتهديده بنشر «فيديوهات العلاقة المحرمة»، مع والده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديوهات واتس آب

وقامت الزوجة بارسال «فيديوهات العلاقة المحرمة» مع مسؤول اتحاد الكرة إلى نجله على «واتساب»، بتاريخ 27-1-2022، وطلبت الحصول على 700 ألف جنيه، بدلًا من الظهور على القنوات الفضائية ورواية ما حدث، بحسب ما ورد في محضر التحقيقات الرسمية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.

محضرر رسمي من نجل مسؤول الاتحاد

قرر نجل مسؤول الاتحاد، التحرك بشكل رسمي، وأبلغ الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بتفاصيل ما حدث واتهم فيه الزوجة بابتزاز والده، وطلب أموال مالية منه، بعدما قامت باستدراجه وإقامة علاقة جنسية معه، وتصويره خلسة دون علمه ثم الحصول على أموال منه حتى لا تفضح أمره.

وأضاف نجل مسؤول الاتحاد في المحضر الرسمي، أن الزوجة طلبت منه مبلغ 700 ألف جنيه، حتى لا تفضح والده وأنها لم تكتفي بما حصلت عليه من والده على مدار فترة علاقتهم، وشددت على أنه في حالة عدم دفع الأموال لها ستقوم بنشر «فيديوهات العلاقة المحرمة» على شاشات في النادي «مشترك به».

استجواب الزوجة

قررت جهات التحقيق ذات العلاقة، استجواب الزوجة المتهمة في إقامة علاقة محرمة مع مسؤول الاتحاد، للرد على اتهامات نجل المسؤول، وأكدت ما ورد في المحضر المحرر من «ك.خ.ك»، وأيدت أقوال ابتزاز والده من أجل الحصول على الأموال.

وأضافت الزوجة أمام جهات التحقيق، أنها اتفقت مع «مسؤول اتحاد الكرة وبحضور محاميه»، على شراء شقة لها وفتح مشروع آخر يغطي نفقاتها، وتم الاتفاق على مبلغ مليون و300 ألف جنيه، من أجل إنهاء العلاقة بينهما، وعدم التهديد باستخدام مقاطع الفيديو الجنسية المصورة لهما.

ليلة القبض على الزوجة

وتابعت أن مسؤول اتحاد الكرة تراجع عن الاتفاق وطلب منها «حل معقول»، وعقد جلسة جديدة للوصول إلى اتفاق جديد، مضيفة أنها وافقت على مقابلته في شقة بـ 6 أكتوبر، ولكنها فوجئت بحضوره ومعه قوة من الشرطة، وتم اصطحابها إلى دايون المركز.

بداية الواقعة

الجدير بالذكر أن البداية كانت عندما عثر الزوج ويدعى «إ.م.ع» من المنوفية، على "فلاشة" مع زوجته، تحتوي على مقطع فيديو يوثق الفضيحة الجنسية، بينها وبين مسؤول إداري كبير في لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري، ويدعى «خ.ك»، في أحد الشقق السكنية بحي الأزبكية، بمحافظة القاهرة.

قدم المحامي أحمد مهران وكيلًا عن الزوج، ببلاغ للنائب العام «حصلت جريدة الطريق على نسخة منه»، اتهم فيه الزوجة بجريمة الزنا، ومعاشرة رجل أجنبي «مسؤول إداري بلجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة المصري» معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضًا.. «بص بعينه ومرحمش بقلبه».. تألق سالم الدوسري يُبطل سحر ميسي في قمة السعودية والأرجنتين

انفراد.. كواليس تأجيل قرعة دوري أبطال إفريقيا بعد تدخل الوكالة العربية.. وفشل خطة «اللي تكسبه ألعبه» بين الكاف وأون سبورت



موضوعات متعلقة