الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أغرب من الخيال».. حكاية أب حاول إنهاء حياة ابنه للتخلص من زوجته

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إذا أخبرك أحدهم يوما بأن والدك قرر طهوك على العشاء لرغبته في تذوق لحمك.. هل ستصدق؟.. حدث بالفعل ما يعادل ذلك بشاعة، عندما قرر أب التضحية بطفله الرضيع من أجل إشباع رغباته.. قد مل الحياة مع زوجته وقرر الانفصال عنها، فبدلا من الفراق بالمعروف لجأ للتخلص من حياة ابنهما بوضع السم له داخل الحليب.

استقبل مستشفى طهطا العام، رضيع مصاب بحالة إعياء شديد وقئ لتعرضه لحالة تسمم غذائي داخل منزله على يد والده، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يوضح تلقيه إشارة من مستشفى طهطا العام، بوصول "ممدوح س"، يبلغ من العمر 9 أشهر، يقيم دائرة المركز رفقه أسرته، مصاب بحالة إعياء شديد وقئ لتعرضه لحالة تسمم.

اقرأ أيضا كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل بئر في سوهاج

غرق طفلة داخل ترعة إثر انزلاق قدميها بسوهاج

بالانتقال والفحص وسؤال والدته "صفاء ع"، تبلغ من العمر 26 عاما، ربة منزل، ذكرت أنه في أثناء قيامها بتحضير وجبة لبن لطفلها داخل المنزل، لاحظت تغير لونه، واتهمت زوجها "سامي ا"، يبلغ من العمر 34 عاما، موظف بالإدارة الصحية، بالتسبب في تسمم نجلهما.

وعقب التأكد من صحة المعلومات، وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بوضع مادة الجير في وجبة اللبن الخاصة بالطفل للتخلص منه، وذلك لرغبته في طلاق والدته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.