الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا السعودية.. الرياض تنظم معرض المجوهرات السعودي الدولي ديسمبر المقبل

أرشيفية - ياندكس
أرشيفية - ياندكس

تشهد الممكلة العربية السعودية نشاطًا ملحوظًا في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية والسياحية والفنية خلال الأيام المقبلة، وتختتم فاعلياتها الدولية في عام 2022، بتنظم هيئة المعارض والمؤتمرات في الرياض "معرض المجوهرات السعودي"، والذي يبدأ في 6 ديسمبر ويستمر 5 أيام وتنتهي فاعلياته في 10 ديسمبر.

ويتوقع أن تشهد فاعليات المعرض تواجدًا وإقبالًا كبيرًا سواء على المستوى المحلي أو الدولي من قبل الخبراء والمهتمين بصناعة الذهب والحُلي حول العالم.

وتشارك في المعرض شركات سعودية محلية وعربية ومؤسسات وكيانات دولية مُختصة بصناعة وبيع الذهب، وسيضم المعرض بحسب تصريحات أمجد عصام شاكر الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، آخر ما توصلت له صناعة الذهب حول العالم وأحدث الموضات العالمية في الذهب والساعات الفاخرة التي تتضمن مكوناتها قطع وإضافات ذهبية.

وأضاف الرئيس التنفيذي لهيئة المعارض، أن الهيئة تهدف إلى أن يكون هذا المؤتمر وجهة المهتمين بصناعة الذهب والحُلي حول العالم في السنوات القليلة المقبلة.

يُذكر أن السعودية تأتي في المرتبة الأولى عربيًا بمبيعات الذهب، وفي المرتبة العاشرة عالميًا بمبيعات الذهب والحُلي والساعات الذهبية الفاخرة.

اقرأ أيضًا: الفوبيا تلاحق مشاهير الكرة العالميين.. تعرف عليهم