الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هنا السعودية.. المملكة تقدم مساعدات إنسانية للمحتاجين واللاجئين في 3 دول

مساعدات إنسانية - المصدر ياندكس
مساعدات إنسانية - المصدر ياندكس

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بتوزيع 678 سلة غذائية على 678 المواطنين السودانيين، بمحلية أمبدة بولاية بالعاصمة الخرطوم، و64 طنًا و200 كيلوغرام من المنتجات الغذائية، على 3600 فردا في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز.

وتأتي هذه المساعدات في إطار المشروعات الإنسانية المقدمة من المركز الخاص بخدمة اللاجئين والفئات الأكثر احتياجا بالمملكة العربيةالسعودية.


وضمن مشروع «كنف 2022»، بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، قام المركز بتوزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين الفلسطينيين والسوريين والأسر الأكثر احتياجا من المجتمع المستضيف في دولة الأردن الشقيقة.

اقرأ أيضا :المتقدمون لمسابقة «معلم فصل» بالبحيرة يؤدون الاختبارات الإليكترونية اليوم


كما وزع المركز 760 قسيمة شرائية على الأسر اللاجئة من المواطنين الفلسطينين والسوريين، بالإضافة لبعض الأسر الأردنية التي تعاني من الفقر، حيث تُمكّن هذه القسيمة المستفيد من شراء الكسوة الشتوية، في محافظة العقبة بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة.

اقرأ أيضا : الأرصاد تكشف طقس اليوم: أجواء غائمة وشبورة مائية والعظمى بالقاهرة