الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعدما سرق أعضائها..العثور علي أشلاء سيدة مكسيكية سافرت لمقابلة حبيبها

السيدة المكسيكيه بلانكا أريلانو_صحيفة إندبندنت البريطانية
السيدة المكسيكيه بلانكا أريلانو_صحيفة إندبندنت البريطانية

تعرفت سيدة مكسيكية تدعي بلانكا أريلانو علي شخص ما يسمي خوان بابلو يبلغ من العمر 37 عاماً، وذلك عبر الإنترنت، وكان يعيش "بابلو" علي بعد 3000 ميل من المكان الذي توجد به المكسيكية، واعتقدت السيدة "بلانكا" أنها تعيش حالة مليئة بالحب مع صديقها الجديد.

لذلك قررت المكسيكية قطع هذه المسافة لتعيش بجانب حبيبها الذي تعرفت عليه من خلال الإنترنت وتتزوج منه، وقبل أن تسافر قامت "أريلانو" بإخبار ابنة أختها "كارلا" عن علاقتها بهذا الشخص، وأنها ستغادر للعيش معه.

بعد سفرها بمدة تصل إلى أسبوعين تبين اختفاءها، حيث انقطعت أخبارها واتصالاتها بعائلتها، ولذلك اتخذت كارلا قرار بنشر صورة بلانكا عبر موقع "تويتر"، وعلقت على الصورة قائلة:"لم أتخيل أبدا أن يأتي اليوم وافعل ذلك، ولكن أتي، أتحدث إليكم اليوم لكي أطلب مساعدتكم لنشر هذا المنشور في جميع الحسابات حتى أصل لأكثر الأشخاص التي أحبها في حياتي وعالمي".

تابعت:"اختفت عمتي بلانكا أريلانو منذ يوم الاثنين في مدينة بيرو..ونحن قلقين بشأن اختفائها".

كما قامت كارلا بالتواصل مع "بابلو" الذي سافرت إليه بلانكا لتسأله عن عمتها، ورد بابلو قائلاً:"أنا لم أتحدث معها منذ عدة أيام، بعد أن أتت إلي واكتشفت عدم مقدرتي على منحها الحياة التي تريدها، وغادرتني موضحة أنها ستعود إلى المكسيك".

ويعد ذلك أِكتشف وجود بعض الأعضاء البشرية على شاطئ من شواطئ مدينة البيرو، أجرت السلطات البيروفية تحقيقاً بشأن هذه الأعضاء وعلمت أن هذه الأعضاء هي ملك السيدة المكسيكية بلانكا، بعد أن قام خوان بابلو بقتلها وأخذ أعضائها ليتضح في النهاية أن هذا الشخص يقوم بالاتجار بالأعضاء البشرية.

اقرأ أيضًا: هنا السعودية.. مشجع سعودي يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي بقطر