الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

للمره الثانية.. ميسي يعادل رقم ماردونا في مونديال 2022

ميسي وماردونا
ميسي وماردونا

عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان، رقم الأسطورة ماردونا، وذلك بعد تسجيل هدف لمنتخب بلاده اليوم، أمام نظيره المكسيك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمونديال 2022 بقطر.

وشارك ليونيل ميسي، في انتصار منتخب بلاده اليوم، أمام نظيره المكسيك، حيث سجل هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 64 ومن ثم أضاف إينزو فيرنانديز، الهدف الثاني في الدقيقه 87 من عمر اللقاء وانتهت المباراة بفوز منتخب التانجو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهم اليوم على ستاد "لوسيل".

وبذلك ارتقى ليونيل ميسي للمرتبة الثانية بين هدافي الأرجنتين في كأس العالم، برفقه كل من مارادونا، وماريو كيمبيس بـ8 أهداف لكل منهم، فيما يأتي في الصدارة جابرييل باتيستوتا برصيد 10 أهداف.

اقرأ أيضا كأس العالم.. مبابي أفضل لاعب في مباراة فرنسا والدنمارك

بينما الرقم الأول الذي عادله ميسي، فكان عدد المشاركات، حيث خاض مباراته رقم 21 في كأس العالم، ليتساوى مع مارادونا في الصدارة التاريخية.

ويذكر أن هذه أول 3 نقاط لمنتخب التانجو، حيث تنعش آمال المنتخب الأرجنتين في التأهل لدور 16، وتضعه في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.