الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:17 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«زئير الأسود».. المغرب تنتفض في جولة سقوط العرب بكأس العالم 2022

منتخب المغرب
منتخب المغرب

حقق منتخب المغرب الأول لكرة القدم فوزًا مهمًا على نظيره البلجيكي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات كأس العالم 2022.

ونجح منتخب المغرب في الفوز على حساب بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

وقدم أسود الأطلس أداءًَا فنيًا رائعًا أمام بلجيكا، ونجحوا في التفوق على الشياطين في الأداء داخل الملعب أو النتيجة، للحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الستة عشر.

وأصبح منتخب المغرب، الفريق العربي الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز بالجولة الثانية بكأس العالم، بعد السقوط الثلاثي لمنتخبات السعودية وقطر وتونس بالخسارة.

ويرصد موقع "الطريق" في السطور التالية، نتائج المنتخبات العربية، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

قطر تودع المونديال

ودع منتخب قطر مستضيف النسخة الـ22 من منافسات كأس العالم، بعدما تلقى الهزيمة من السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية.

لتكون الخسارة الثانية لقطر في المونديال، بعد الهزيمة من الإكوادور في افتتاح منافسات المونديال، ويودع العنابي المونديال مبكرًا.

خسارة مفاجئة للسعودية

تلقى منتخب السعودية خسارة مفاجئة من بولندا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمسِ السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

وليدخل الأخضر السعودي في حسابات معقدة للتأهل إلى دور الستة عشر، حيث يحتاج إلى الفوز في المواجهة المقبلة أمام المكسيك، لضمان التأهل مباشرة.

اقرأ أيضًا: تواجد في النشيد الوطني.. تفاصيل استبدال ياسين بونو في مباراة بلجيكا

تعقد موقف تونس

خسر منتخب تونس في ثاني مواجهاته بكأس العالم، في المباراة التي جمعته أمس السبت مع أستراليا، حيث تلقى الهزيمة بهدف دون، وينتظر مواجهه من العيار الثقيل أمام فرنسا حامل اللقب في الجولة الثالثة والأخيرة.