الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب محافظ الغربية يتابع حملات النظافة وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم الأمين العام المساعد للجهاز العربى للتسويق يكشف مزايا إطلاق صندوق للاستثمار الصناعى خبير: الذهب سيعاود الارتفاع لمستويات قياسية خلال الشهور المقبلة تعرف على القيمة التسويقية للزمالك وسموحة قبل الصدام المرتقب بينهما جهاز دمياط الجديدة: إعادة حصر قطع الأراضي غير المستغلة والشاغرة لإعادة تخطيطها وطرحها على المستثمرين التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة الليلة بالدوري رئيس مركز الداخلة يهنئ الاخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لهذا السبب.. ثنائي الإسماعيلي يخضعان لفحوصات طبية بحوزته 12 كيلو.. سقوط عاطل لتصنيعه مخدر البودر والاتجار به في منطقة الساحل

بايرن ميونخ يستبعد نصير مزراوي من التدريبات بعد دعمه للقضية الفلسطينية

نصير مزراوي
نصير مزراوي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، الخميس، عن استبعاد النجم المغربي نصير مزراوي من التدريبات الجماعية لنادي بايرن ميونخ الألماني، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

وقد نشرت صيحفة "بيلد" الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ قرر استبعاد نصير مزراوي عن المران الجماعي للفريق، مكتفيًا بالتدريبات الفردية، وذلك فور عودته من معسكر منتخب المغرب عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأشارت الصحيفة، أن نصير مزراوي قد أجرى محادثات مع مسؤولي نادي بايرن ميونخ، بشأن منشور اللاعب الداعم للقضية الفلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، لكن يبقى الجانبان على موقفهما بشكل واضح.

وشددت، أن مسؤولو العملاق البافاري يتعرضون للعديد من الضغوطات من قبل السلطات الألمانية، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على اللاعب المغربي نصير مزراوي، والتي قد تصل إلى فسخ التعاقد معه.

وقد أعلنت الأندية الألمانية رفضها لتدعيم القضية الفلسطينية، حيث قرر نادي ماينز الألماني فسخ تعاقده مع اللاعب الهولندي أنور الغازي، وذلك بعدما أعلن دعمه لفلسطين، إضافة إلى العديد من الأندية التي صدرت عقوبات قاسية للاعبين الداعمين لتلك القضية.

اقرأ أيضًا: نجم عربي يقترب من إنجاز دروجبا في تصفيات المونديال

موضوعات متعلقة