الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:15 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة الرئيس السيسي تنظم وقفة احتجاجية ضد القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني

وقفة احتجاجية لحملة الرئيس السيسي
وقفة احتجاجية لحملة الرئيس السيسي

نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وقفة احتجاجية ضد القصف الإسرائيلي المتعمد لمستشفى المعمداني مساء الثلاثاء، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين، بحضور مجموعة من الشباب من مختلف الأعمار والمواطنين.


وقامت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بتعليق العلم الفلسطيني على واجهة مقر الحملة الرسمية تضامناً مع القضية الفلسطينية، وتأييداً لقرارات الرئيس السيسي أثناء لقاء سيادته مع المستشار الألماني أولف شولتس، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

حملة الرئيس السيسي ترفض تصورات إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالى غزة لسيناء


وأكد المشاركون بالوقفة الاحتجاجية، تضامنهم وتأييدهم الكامل والمطلق مع قرارات القيادة السياسية المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على الأمن والسلام بالمنطقة، وحفاظاً على الحقوق المشروعة لشعب فلسطين الشقيق.


وأعربت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رفضها القاطع للتصورات التي طرحتها إسرائيل حول إمكانية تهجير أهالي قطاع غزة إلى سيناء لمخالفتها القانون الدولي والإنساني، ومن ثم نقل مسرح العمليات إلى الأراضي المصرية حين تكون المقاومة الفلسطينية في سيناء وتتزرع إسرائيل بحق الرد عليها وتنسف بذلك عملية السلام من أساسها.

كما دعت الحملة الرسمية، دول العالم أجمع بالتدخل للضغط والتهدئة والسماح لمن يرغب من الدول بإنفاذ المساعدات الإنسانية للمواطنين العزل في قطاع غزة الجريح، وكذا السماح بإقامة ممرات إنسانية لإجلاء المصابين والعالقين.

ودعت الحملة إلى ضرورة العودة إلى مائدة المفاوضات على أساس حل الدولتين والتسليم المطلق بأنه لا حل إلا بناء على السلام العادل بإقامة دولتين وضمان حق الأشقاء الفلسطينيين في البقاء على أراضيهم واستعادة ما سلب منهم بالمخالفة لمقررات الشرعية الدولية.

اقرأ أيضا: حملة الرئيس السيسي تدعو الدول الكبرى للضغط على أطراف الصراع في غزة للتهدئة