الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

60 ألف مدرسة تنكس الأعلام.. والطلاب يقفون دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين

الطلاب يقفون دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين
الطلاب يقفون دقيقة حدادا على أرواح شهداء فلسطين

شهدت المدارس الحكومية والخاصة والدولية بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية خلال اليوم الدراسي، وقفة لمدة دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين في الأراضي المحتلة، بالإضافة إلى تنكيس الأعلام المصرية، وذلك بعد توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس، بتخصيص دقيقة ضمن طابور الصباح حدادا على أرواح الشهداء.

60 ألف مدرسة تنكس الأعلام حدادا على أرواح شهداء فلسطين

وحرصت أكثر من 60 ألف مدرسة وأكثر من 25 مليون طالب وطالبة، على الوقوف دقيقة صامتة خلال طابور الصباح حدادا على أرواح الشهداء، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته التي كانت وستظل على رأس أولويات الدولة المصرية.

وكان قد أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، توجيها هاما للمديريات التعليمية، أمس الأربعاء، بتخصيص وقفة صامتة لمدة دقيقة خلال طابور الصباح بجميه المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية، وذلك حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، بعد الأحداث الأخيرة التي أسفرت عن سقوط الأبرياء من الكبار والشباب والأطفال.

ويأتي توجيه الوزير هذا في إطار دعم القضية الفلسطينية، وأيضا توعية الطلاب بأهميتها وأهمية استعاد الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة والتي تعد على رأس أولوية القيادة السياسية، وأكد الوزير أن الطلاب والمعلمين والوزارة تقف خلف قرارات الدولة التي تتخذها تجاه هذه الأزمة والتي من شأنها الحفاظ على السيادة المصرية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

اقرأ أيضا: التعليم: وضع باركود للمناهج المطورة للدخول على المحتوى الرقمي