الإثنين 26 فبراير 2024 06:15 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليمات هامة من المدارس للطلاب بشأن عقد امتحانات شهر أكتوبر

امتحانات شهر أكتوبر
امتحانات شهر أكتوبر

وجهت المدارس عدد من التعليمات الهامة للطلاب بشأن عقد امتحانات شهر أكتوبر، وذلك بالنسبة للطلاب في صفوف النقل بداية من المرحلة الابتدائية ومروراً بالمرحلة إعدادية والمرحلة الثانوية، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التعليمات والتنبيهات التي حددتها المدارس للطلاب والخاصة بعقد امتحان شهر أكتوبر.

تعليمات المدارس للطلاب بشأن عقد امتحان شهر أكتوبر

تأتي تعليمات المدارس للطلاب بشأن عقد امتحان شهر أكتوبر، على النحو التالي: أكدت المدارس على طلاب مراحل النقل المختلفة أن أسئلة الامتحانات ستكون من الجزء المقرر تدريسه في شهر أكتوبر فقط، كما شددت على التزام كافة الطلاب بالحضور طوال فترة الامتحانات، ومنع الغياب نهائيا، حتى في الحالات المرضية للطلاب، يجب عليهم الحضور للامتحان مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

أيضاً نبهت المدارس الطلاب بأن أثناء امتحانات شهر أكتوبر، سيسير اليوم الدراسي بشكل طبيعي، على أن يكون الامتحان في الحصتين الثالثة والرابعة، وممنوع انصراف أى طالب أو طالبة من المدرسة إلا بعد انتهاء اليوم الدراسي بالكامل، كما يمنع دخول أولياء الأمور إلى المدرسة خلال فترة امتحانات الشهر في للضرورة القصوى.

كما أشارت إلى أنه يجب على الطلاب الالتزام بالزي المدرسي وعدم ارتداء أى زى مخالف له، كما يجب على الطلاب إحضار الأدوات المدرسية الخاصة بهم.

الجدير بالذكر أن امتحانات شهر أكتوبر، من المقرر له أن تبدأ في نهاية الشهر الجاري، في جميع المدارس بكافة أنحاء الجمهورية، وفقاً للجداول التي تم تحديدها والمعلن عنها بكل مديرية تعليمية.

اقرأ أيضا: التعليم تكشف شرط اتمام التعاقد مع معلمي مسابقة 30 ألف معلم

موضوعات متعلقة