الأربعاء 21 فبراير 2024 07:45 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

تدشن منصة تعليمية لطلاب الصف «الرابع والخامس والسادس» الابتدائي بتعليم الوادى الجديد

المرحلة الابتدائية
المرحلة الابتدائية

أعلن المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادى الجديد، عن تدشن منصة تعليمية جديدة لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ، تحت عنوان "منصة تعلم معنا"، يتم التعاون فيها مع إدارة التطوير التكنولوجى بالمديرية، وأوضح أن المنصة تضم عدد من المدرسين الأكفاء والمتميزين والذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال التعليم بتخصصاتهم.

رابط المنصة التعليمية لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بتعليم الوادى الجديد

كما كشف المهندس سيد عبد العزيز، عن رابط المنصة التعليمية لطلاب الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي بتعليم الوادى الجديد، حيث يمكن للطلاب الدخول عليها عن طريق الرابط التالي: https://2u.pw/8jrHUpY.

وقد تم تحديد مواعيد المواد الدراسية التي سيتم شرحها عبر المنصة حيث تأتي مادة اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أما مادة الدراسات للصف السادس الابتدائي فسوف تكون اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك عن طريق الرابط التالي: https://2u.pw/0JK15ru ، كما سيتم الإعلان عن باقي المواعيد الخاصة بباقي المواد تباعاً، حيث يتم الإعلان بشكل يومي عن المواد التي سيتم شرحها على المنصة وتوقيت العرض والمرحلة الخاصة بها، وطالب وكيل التعليم بالوادى الجديد، من الطلاب الاهتمام بمتابعة المنصة لأنها تساعدهم في الفهم لدروسهم والتفوق الدراسي.

اقرأ أيضا: التعليم تكشف شرط اتمام التعاقد مع معلمي مسابقة 30 ألف معلم