الأربعاء 21 فبراير 2024 08:43 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
أنا صاحب بابا.. جامع خردة يتحرش بطفلتين داخل عقار مهجور في البراجيل بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخل بنهاية الموسم أحمد محسن: كلمة مصر أمام ”العدل الدولية” نالت احترام العالم الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة

حزب مستقبل وطن يدعم الموقف المصري الحاسم إزاء القضية الفلسطينية

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

أكد حزب مستقبل وطن، دعمه وتأييده للموقف المصري إزاء القضية الفلسطينية، مشيدا بتصريحات رئيس الجمهورية الأخيرة التي تعبر عن الموقف المصري الواضح والحاسم للقضية الفلسطينية.

وشدد حزب مستقبل وطن على أن هناك رفض تام لأي مساعي لتهجير الفلسطينيين قسريا من أرضهم وتصفية القضية الفلسطينية عسكريا والوقف الفوري للتصعيد العسكري من الجاب الإسرائيلي غير المبرر في قطاع غزة واستهداف الفلسطينيين المدنيين والتحذير من تداعياته ومخاطره الجسيمة.

ولفت إلى أهمية سرعة فتح المسارات الآمنة لوصول كافة المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني بقطاع غزة والتأكيد على الحق المشروع للشعب الفلسطيني في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

ويؤكد حزب مستقبل وطن استجابته السريعة بكافة قياداته وكوادره وأعضاءه في شتى أحاء الجمهورية لمشاعر المصريين التلقائية في مساندة الأشقاءء الفلسطينيين وتأييد الرئيس السيسي تأييدا مطلقا فيما أكد عليه من أن الأراضي المصرية والقضية الفلسطينية بمثابة خط أحمر ن يسمح بالاقتراب منها بأي حال من الأحوال.

اقرأ أيضًا: حملة الرئيس السيسي تدعو الدول الكبرى للضغط على أطراف الصراع في غزة للتهدئة

موضوعات متعلقة