الإثنين 4 ديسمبر 2023 09:05 صـ 21 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
حركة حماس: نطالب بالوقف الكامل لإطلاق النار.. ومنفتحون للخيارات كلها بما في ذلك ملف الأسرى أمين رابطة العالم الإسلامي يقدم «اعتدالنا» الصادر عن الهيئة الأوروبية الزمالك ينهي الشوط الأول متقدمًا على سوار الغيني بهدفين نظيفين بالكونفدرالية القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور السفير بسام راضي: شكل مشرف للمصريين في إيطاليا بـ”انتخابات الرئاسة” وزيرة الهجرة: إغلاق بعثتين في جنوب إفريقيا وسيراليون لظروف استثناتئية رانيا محمود ياسين تكشف تفاصيل رسالتها الغاضبة: متابعيني كلهم حلال.. و«الشللية بتحكم» مثبتة بواسطة الحمض الأميني الأساسي.. علماء يبتكرون جزيئات معدنية ”نانوية” للاستخدام في زراعة الأسنان برلماني: مشهد احتشاد المصريين بالخارج للتصويت في الانتخابات يبعث رسائل إيجابية ميناء دمياط يستقبل 64061 طن قمح على متن سفينة قادمة من رومانيا اصطدمت به سيارة من الخلف.. أسرار مصرع الفنان أشرف عبد الغفور انتهاء تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية في عدد من العواصم العربية والعالمية

رئيس جامعة الفيوم: القضية الفلسطينية جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري

مظاهرة لطلاب جامعة الفيوم لدعم القضية الفلسطينية
مظاهرة لطلاب جامعة الفيوم لدعم القضية الفلسطينية

قال ياسر حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، إن طلاب الجامعة تقدموا بطلب لتنظيم مسيرة، دعما لأشقائنا في فلسطين لما يتعرضوا له من مجازر خلال الأيام الماضية، وجرى التنسيق مع الطلاب، وخرجوا بالأمس في مسيرات ضخمة لتأييد موقف القيادة السياسية المصرية من القضية الفلسطينية، موضحا أنه على مدار 75 عاما وقادة مصر يخطوا خلف قضية فلسطين، التي تعد جزءا لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

مسيرات في شوارع مصر دعما لفلسطين

وأضاف رئيس جامعة الفيوم، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: "شبابنا عبروا عن أن الأمن القومي المصري خط أحمر يجب ألا يتخطاه أحد، وهم فئات من 18 إلى 22 عاما وهذا يعني أن هذه القضية متوارثة في وجدان الشعب المصري، وأنها لن تموت كما يعتقد بعض الناس، وستظل موجودة في الوجدان حتى يحصل الشعب الفلسطيني على أرضه المحتلة".

وتابع "حتاتة"، أن هؤلاء الشباب عند رؤيتهم لهذه الأحداث والجرائم التي تحدث في غزة وآخرها مجزرة مستشفى المعمداني، بجانب مواقف الدول المتقدمة التي لا تقف على الحياد وتدعم قوات الاحتلال، كان لا بد أن يتحركوا، مضيفا: "هؤلاء أشقائنا في غزة، وشبابنا حاولوا يعبروا عن ما في صدورهم ورفضهم لما يحدث في قطاع غزة".

اقرأ أيضًا: الهيئة الدولية لدعم فلسطين: إسرائيل تستخدم أسلحة محرمة ...