الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:17 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مواطن بالقليوبية تنظم وقفة تضامنية مع الفلسطينيين.. وتفوض السيسي في الحفاظ على الأمن

مواطن بالقليوبية تنظم وقفة تضامنية مع الفلسطينيين.. وتفوض السيسي في الحفاظ على الأمن
مواطن بالقليوبية تنظم وقفة تضامنية مع الفلسطينيين.. وتفوض السيسي في الحفاظ على الأمن

نظمت حملة مواطن لدعم مصر بالقليوبية، مساء الأربعاء، دائرة مستديرة، لمناقشة آخر التطورات على الساحة السياسية، وكذلك دعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادرة بشأن العدوان الغاشم على سكان غزة العزل، بمشاركة النائب السابق خالد سيف، عضو الهيئة العليا، واللواء أمجد راضي، الخبير الاستراتيجي بالحملة، وحيد خلوي، منسق عام المحافظة، وعدد من القادة السياسيين بالقليوبية.

وتناول الحضور، كافة الأوضاع والتطورات في الأحداث الجارية في فلسطين، وخاصة الاعتداء الغير إنساني على المستشفى الأهلي المعمداني، وبحث كيفية إدانة الاحتلال الإسرائيلي وإثبات جرائمه المتواصلة في حق الشعب الفلسطيني.

وأعلن قادة الحملة والمشاركين في الدائرة المستديرة، تضامنهم الكامل مع حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق فيما يتعرضون له من انتهاكات جسيمة، التي تخالف القانون الدولي ومبادئ الإنسانية.


وأكدت الحملة، في بيانها، منح التفويض الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتخاذ كل ما يراه مناسبا للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وعقب الإنتهاء من الدائرة المستديرة، نظمت الحملة وقفة تضامنية لدعم الشعب الفلسطيني، مؤكدين أنهم مع القضية الفلسطينية العادلة ومع أصحاب الحق، رافعين أعلام فلسطين، مع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبرياء.

اقرأ أيضا حملة مواطن تعقد مؤتمرها الأول لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي