الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قضايا الدولة” تؤيد الرئيس السيسي فيما يتخذه من إجراءات لحماية الوطن

هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة

يندد المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس قضايا الدولة، وجميع مستشاري الهيئة والعاملين بها، بالجرائم التي ترتكبها إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، على مرأى ومسمع من العالم مستهدفه تصفير وتصفية القضية الفلسطينية، وهدم للمنازل على قاطنيها وكلها تُعد جرائم حرب تخالف أحكام القانون الدولي العام والإنساني واتفاقيات جنيف، والقيم الإنسانية والدينية والاعلانات وأيضًا المعاهدات والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.

اقرأ أيضا:وظائف بهيئة قضايا الدولة لدفعة 2023 حقوق وشرطة

وتابع رئيس قضايا الدولة: "أن تلك الجرائم تستوجب المحاكمة الجنائية الدولية لما تمثله هذه الجرائم من اعتداء غاشم على الإنسانية، كما يعد مخالفة صارخة لكل القوانين والأعراف الدولية".


وأضاف: "أن الهيئة في هذا الموقف الدقيق تعلن كامل تأييدها وثقتها الكاملة فيما يراه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للهيئات القضائية من قرارات وإجراءات تحقق حماية كافة للأراضي المصرية من أي اعتداء خارجي عليها بالإضافة لدعم الشعب الفلسطينى الشقيق في محنته الحالية".

واختتم: "رحم الله شهداء فلسطين رحمة واسعة وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ونسأل الله للمصابين منهم الشفاء العاجل. حفظ الله مصر والعالم العربي من كل سوء ورد كيد المعتدين".