الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:58 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد توجه رسالة للرئيس السيسي بعد قرارات دعمه لـ غزة.. ماذا قالت؟

الفنانة ريهام سعيد
الفنانة ريهام سعيد

حرصت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد على توجيه رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أعلن دعمه وحمايته لقطاع غزة وأرض سيناء، بعد القصف الصهيوني الذي تعرضت له مستشفى المعمداني في فلسطين مساء أمس الثلاثاء، وأعربت عن فخرها وتقديرها للرئيس، كما أكدت على إن الضغط كبير عليه من جميع الأطراف.

ريهام سعيد تدعم قرارات الرئيس السيسي بشأن فلسطين

وشاركت الفنانة ريهام سعيد مع متابعيها، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ربنا معاك الضغط رهيب"، حاز منشورها على إعجاب الكثير من الجمهور، وأيدوا قرارات الرئيس اتجاه القضية الفلسطينية.

منال سلامة تفوض الرئيس السيسي

وفي هذا السياق، أعلنت الفنانة منال سلامة تفويضها للرئيس عبد لفتاح السيسي، بعد قراراته اتجاه القضية الفلسطينية، مشيرة إلى أهمية دوره في حماية مصر من المخاطر، وخاصة أرض سيناء.

وكتبت الفنانة منال سلامة عبر حسابها الرسمي بعلى موقع الفيس بوك داعمة للرئيس السيسي: "أفوض أنا منال سلامة.. مواطنة مصرية.. الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يلي: حماية الوطن من المخاطر وأرض مصر، وإنهاء مسيرة سلام استمرت لعقود، وحماية أرض سيناء من مخطط تحويلها إلى مسرح حرب، وحماية الفلسطينيين وبقائهم في أرضهم، وحماية القضية الفلسطينية من الاندثار".

اقرأ أيضا.. منى الشاذلي عن قصف مستشفى المعمداني: منصات العالم تحاول إخراس كلمة الحق

موضوعات متعلقة