الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لدعم فلسطين.. «هنا الزاهد» تناشد المصريين بالتبرع لجمعية الهلال الأحمر ”فيديو”

الفنانة هنا الزاهد برفقة فريق جمعية الهلال الأحمر
الفنانة هنا الزاهد برفقة فريق جمعية الهلال الأحمر

دعت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها، للتبرع لصالح جمعية الهلال الأحمر، وذلك دعمًا للأشقاء في فلسطين، بسبب ما يحدث حتى الآن في قطاع غرة، وتعرضهم للقتل والدمار الشامل وتهجيرهم من منازلهم من قبل الاحتلال الصهيوني، مشيرة إلى إن الشعب الفلسطيني يحتاج للمساعدة والدعم خلال الفترة الحالية أكثر من أي وقت مضى.

هنا الزاهد تناشد المصريين بالتبرع للفلسطينيين

وشاركت الفنانة هنا الزاهد مع متابعيها، مقطع فيديو لها خلال تطوعها مع فرق جمعية الهلال الأحمر، لمساندة الشعب الفلسطيني، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "بأيدينا نصنع الفرق، وعشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين.. هما في حاجة إلى دعمنا ومساعدتنا أكثر من أي وقت فات".

طرق التبرع لجمعية الهلال الأحمر لصالح فلسطين

وتابعت هنا الزاهد: "لو مش قادر تساعد، ممكن لو عندك محل أوفي مكان عملك تكلم الهلال الأحمر المصري 15322، قسم التبرعات وتاخد صندوق من الهلال الأحمر المصري، وتخلي الناس يتبرعوا لمساعدة أهلنا في فلسطين، وبكدة تكون ساعدت كتير".

عمرو دياب يتبرع لفلسطين بـ 5 ملايين جنيه

وفي هذا السياق، تبرع المطرب عمرو دياب بخمسة مليون جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في محنته الحالية، كما وجه الهضبة شكره لجميع المتطوعين والعاملين، في جميع المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعهم الكبير وإغاثتهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

اقرأ أيضا.. عمرو دياب يتبرع بـ 5 مليون جنيه للهلال الأحمر من أجل فلسطين

موضوعات متعلقة