الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة المتهمين بقتل شخص بعيار ناري في بنها لفضيلة المفتي

محاكمة المتهمين بقتل شخص في بنها
محاكمة المتهمين بقتل شخص في بنها

أمرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات بنها، اليوم الأربعاء، بإحالة 4 متهمين بتهمة قتل شخص خلال محاولتهم سرقته بالإكراه أثناء سيره بمفرده بالطريق العام في مدينة بنها بمحافظة القليوبية، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعى في إعدامهم.

كماحددت جلسة 5 من شهر نوفمبر القادم للنطق بالحكم، صدر الحكم برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل، وأحمد محمد السعيد غنيمي.

اقرأ أيضا:قرار عاجل بشأن المتهمين بقتل مواطن بالقاهرة في مشاجرة


مقتل شخص بعيار ناري في بنها

كما تضمن أمر الإحالة الخاص بالمتهمين بالقضية، أن المتهمين "أيمن. م- 25 سنة" عاطل، و"محمد.ع- 32 سنة، عاطل، و"كريم.ع- 24 سنة"، عاطل، و"نور.ط - 24 سنة"، عاطل، ومقيمين بدائرة مركز بنها، قتلوا المجنى عليه "مصطفى ع ع"، عمدا بدون سبق إصرار و الترصد، كما جاء بأمر الإحالة أن المتهمين عقدوا العزم على قتل المجنى عليه، باتفاق بينهم على السرقة اثناء سيرهم بالمركبة "دراجة نارية" قيادة المتهم الثالث، أبصروا سير المجنى عليه بمفرده فى الطريق العام ليلا، فتوجه المتهم الأول صوبه محرزا سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، والرابع محرزا سلاحا أبيض، وما أن ظفرا به واثناء مقاومه المجني عليه، أطلق الأول عيارا ناريا صوب المجنى عليه، ، فأحدث ما به من إصابات حتى لفظ انفاسه الأخيرة.