الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. محاكمة 16 متهمًا بقتل الطفلة بسنت في بولاق الدكرور

محاكمة المتهمين بقتا الطفلة بسنت
محاكمة المتهمين بقتا الطفلة بسنت

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، بعد قليل، نظر محاكمة 16 متهمًا بقتل الطفلة بسنت، والتي توفيت بطلق ناري أثناء نزولها إلى الشارع لشراء الأطعمة وقت حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية، وزجاجات المياه الغازية، ببولاق الدكرور.

اقرأ أيضا:مقتل شاب طعنا بسكين بمشاجرة في الشرقية

محاكمة 16 متهمًا بقتل الطفلة بسنت

وكانت قررت النيابة العامة بإحالة كلا من :"س.ص"، و" أ.م"،و"م.خ" و"أ. س"، و"م.ح"، و"أ. ش"، و"ش. أ"، و"ع. ب"، و"س. ك"، و"م .ن"، و" أ .ج"، و"م .خ"، و"م.ع"، و"إ. م"، و"ع.ج"، و"ع.ج"، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية التي تحمل رقم 13907 جنح ببولاق الدكرور لسنة 2022.

مقتل الطفلة بسنت

وكانت أوضحت تحقيقات النيابة العامة، أن مصرع الطفلة بسنت بسبب نشوب مشاجرة، في منطقة أرض اللواء وبانتقال رجال الشرطة تبين العثور علي جثة تدعى "بسنت" المعروفة باسم "شيماء" وسط أهالي المنطقة، طالبة في منتصف العقد الثاني من عمرها و مصابة بطلق ناري.

وبسؤال أهلية المتوفاة أفادوا بأنه أثناء خروج المجني عليها لشراء بعض الطعام تصادف مرورها بالشارع وقت نشوب مشاجرة بين أشخاص بالأسلحة النارية وزجاجات المياه الغازية مما أسفر عنه مصرعها بطلق ناري من المشاجرة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما أمكن ضبط الجناة طرفي المشاجرة، وحرر محضر بالواقعة.