الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

جريمة داخل سيارة ملاكي.. التحريات تكشف مفاجأة في واقعة العثور على 3 جثث بطريق الواحات

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحريات الاولية التي اجرتها أجهزة أمن الجيزة، عن هوية 3 أشخاص عُثر على جثثهم داخل سيارة ملاكي بطريق الواحات بعد عدة ايام من وفاتهم، حيث تبين ان الجثة الأولى تعود رجل في العقد الخامس من العمر يُدعى «إيهاب»، والثانية لنجله يدعى «رامي»، والثالثة لصديقه يدعى «محمد».

واضافت التحريات ومناظرة النيابة عن وجود شبهة جنائية وراء الوفاة بعد اكتشاف أثار ضربات على الرأس واضحة بالرغم من تحلل الجثث نتيجة بقائها داخل «الملاكي» قرابة الثلاثة أيام.

كانت البداية عندما تلقىت غرفة علميات إدارة شرطة النجدة بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من سيارة متوقفة على جانب الطريق بنطاق قسم شرطة الواحات البحرية، وبالأنتقال والفحص بالتنسيق مع الأدلة الجنائية وفرقة الواحات البحرية وتبين أن الجثامين الثلاثة في حالة تعفن نتيجة مرور عدة أيام على الوفاة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط الجناه.

اقرأ أيضً.. العثور على جثث 3 رجال داخل سيارة ملاكي في الواحات البحرية

فيما نقلت سيارات الأسعاف الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا للتشريخ وتحديد هويتهم وأسباب الوفاة بالتنسيق مع مصلحة الطب الشرعي.