الإثنين 4 مارس 2024 08:55 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفض دعوى استبعاد حسين لبيب من انتخابات الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة مؤخرًا برفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد العضو النشط بنادي الزمالك، والمطالبة باستبعاد حسين لبيب عمر من القوائم النهائية للمرشحين المقبولين لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي. مديرو نادي الزمالك الرياضي في الانتخابات فيما قضت بأستبعاد حسام منده من انتخابات الزمالك.

رفع ماجد فاروق عبد الجواد الحنبلي، المرشح لمنصب رئيس الجمهورية، دعوى تحمل رقم 77170 دعوى مستعجلة، أمام القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد وزير الشباب والرياضة بصفته، و مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، المدير التنفيذي لنادي الزمالك الرياضي حسين أحمد لبيب عمر – فاروق فؤاد جعفر، وذلك لاستبعاد الكابتن حسين أحمد لبيب عمر المرشح على مقعد الرئاسة، وكذلك فاروق فؤاد جعفر، المرشح على مقعد الرئاسة من القوائم الانتخابية النهائية للانتخابات التي جرت بتاريخ 20/10/2023.

وتعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني وعضوية أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن مدير المالية جلسة في الثامنة بتوقيت مصر مساء الأحد المقبل، مع كافة المرشحين لانتخابات القلعة البيضاء، التي ستجرى على هامش الجمعية العمومية العادية المقرر لها 20 أكتوبر الجاري. يقوم خلالها بوضع خريطة المرحلة المقبلة لجميع المرشحين والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وكل ما يتعلق بالعملية الانتخابية.

اقرأ أيضًا.. خلال ساعات.. إعادة المرافعة فى محاكمة رئيس حي عابدين بتهمة الرشوة

وأكد الدكتور عماد البناني أن الأمور تسير بشكل جيد وهناك التزام من الجميع في الحملة الانتخابية داخل النادي، مشيراً إلى أن اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل راحة جميع الأعضاء وتسليم النادي لفريق منتخب. المجلس خلال الفترة المقبلة.