الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:07 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

حسام المندوه يطعن على قرار استبعاده من انتخابات الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

أقام حسام الدين المندوه الخواجة طعناً أمام المحكمة الإدارية العليا، على حكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقدمة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، و استبعاده من الترشح على مقعد أمين الصندوق من القوائم الانتخابية النهائية لانتخابات نادي الزمالك التي تجرى يوم 20 من الشهر الجاري.

وذلك في الدعوى والتي حملت رقم 77/78723 وزير الشباب أشرف صبحي بصفته وآخرين، وحملت طعن المحكمة الإدارية العليا رقم 1452 لسنة 70 المحكمة الإدارية العليا.

وطالب المندوح، في الطعن المقدم أمام المحكمة الإدارية العليا، بوقف تنفيذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري باستبعاده من انتخابات نادي الزمالك التي أعلن عن إجرائها يوم 20 أكتوبر الجاري، وكذلك استمرار مشواره الترشح لمنصب أمين صندوق الصندوق.

اقرأ أيضاً.. رفض دعوى استبعاد حسين لبيب من انتخابات الزمالك

وكانت محكمة القضاء الإداري في جلستها التي عقدة أمس الاثنين، اصدرت قرار بتأييد الدعوى التي تطالب باستبعاد حسام المندوه من خوض انتخابات الزمالك والتي من المقرر اجرائها الجمعة المقبله، كما رفضت الدعوى التي تطالب باستبعاد حسين لبيب من خوض الانتخابات.