الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:50 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عزة مصطفى تنفعل بسبب العدوان على غزة: «دينكم اسمه إيه؟»

أحداث غزة
أحداث غزة

استنكرت الإعلامية عزة مصطفى، الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه الشعب الفلسطيني، من قصف وقتل وهدم وآخرها استهداف مستشفى المعمداني في قطاع غزة مما أسفر عن استشهاد المئات.

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديمها حلقة اليوم من برنامجها "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأربعاء: "وأنت بتشوف المشاهد غير الإنسانية المجرمة الفجة الفاجرة من العدو الصهيوني تجاه أهالينا في قطاع غزة لازم تفتكر على طول جمال بخيت.. دين أبوهم اسمه إيه".

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: خالص التعازي في ضحايا قصف مستشفى المعمداني

ومن جانبه قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، التعازي في ضحايا القصف الوحشي للمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، مشددا على رفضه لكل الممارسات المتعمدة ضد المدنيين.

وقال الرئيس خلال مؤتمر صحفي مع المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم، إن مصر تدين كل الأعمال العسكرية التي تستهدف المدنيين بالمخالفة والانتهاك الصريح لكل القوانين الدولية.

وأكد الرئيس السيسي أن فكرة تهجير سكان قطاع غزة إلى مصر وسكان الضفة الغربية إلى الأردن غير قابلة للتنفيذ ونحذر من خطورتها.

كما أكد الرئيس السيسي على اقتراح نقل المدنيين من غزة إلى صحراء النقب الإسرائيلية لحين انتهاء العمليات العسكرية، لافتا الى أنه طرح مبادرة بإيجاد قوات أممية أوعربية لضمان أمن واستقرار الفلسطينيين والإسرائيليين.

ونوه الرئيس بأن هناك تصعيدا عسكريا خطيرا في قطاع غزة، وسط تحديات إقليمية مرتبطة بهذا التصعيد.