الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شوفوها في جيب أكرم».. نجم «يد مصر» يسخر من سقوط بلجيكا أمام المغرب

منتخب المغرب في كأس العالم
منتخب المغرب في كأس العالم

وجه علي زين نجم المنتخب المصري الأول لكرة اليد رجال ونادي دينامو بوخارست الروماني، التهنئة للمنتخب المغربي، بعد تفوقه على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وسخر زين من سقوط المنتخب البلجيكي مجددًا أمام المنتخبات العربية، بعدما تلقى الهزيمة أمام منتخب مصر في بروفته الأخيرة قبل انطلاق كأس العالم، ليواصل سقوطه اليوم أمام العرب بثنائية من أسود أطلس.

وكتب نجم الفراعنة في تعليقه على المباراة: "ألف مبروك لأســود الأطلس، ‏أما بلجيكا بقى حد يطمن عليها في جيب أكرم توفيق أو شوفوها فين يعني عشان البطولة قربت تخلص وهي لسه مجتش".

علي زين بعد خسارة بلجيكا أمام المغرب

اقرأ أيضًا: تواجد في النشيد الوطني.. تفاصيل استبدال ياسين بونو في مباراة بلجيكا

المغرب تقترب من الصعود لدور الـ16

واقترب المنتخب المغربي من الصعود لدور الـ16 في مونديال قطر 2022، بعدما تصدر مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط، حيث تعادل في مباراته الأولى أمام كرواتيا، وحقق الفوز اليوم على بلجيكا.

اقرأ أيضًا: كأس العالم.. منتخب المغرب يسحق بلجيكا ويفوز عليه بثنائية

منتخب اليد يستعد لخوض كأس العالم

وفي سياق آخر، يستعد علي زين للانضمام لمعسكر المنتخب المصري لكرة اليد، والذي يستعد بواسطة تحت قيادة الإسباني جارسيا باروندو للمشاركة في بطولة كأس العالم 2023 لكرة اليد، التي تقام مطلع العام المقبل في بولندا والسويد.