الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:19 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

11 ديسمبر.. تامر عاشور على موعد مع جمهوره في «كاتارا» بدولة قطر

المطرب تامر عاشور- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك
المطرب تامر عاشور- صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك

كشف المطرب تامر عاشور، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية على المسرح الروماني بدولة قطر، ويقام الحفل يوم 11 من شهر ديسمبر المقبل.

تفاصيل حفل تامر عاشور بدولة قطر

وشارك الفنان تامر عاشور، مع متابعيه البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "جمهورنا الحبيب في قطر.. مستنيكم على المسرح الروماني يوم 11 ديسمبر في كاتارا".

ومن المقرر أن يقدم النجم تامر عاشور باقة متميزة من أشهر أغنياته خلال فعاليات حفله في قطر، ومن أبرزها: "أغنية هي الناس، وأغنية هتوحشنا، وتيجي نتراهن، وتملي، وأغنية أحلى دنيا، وكان موضوع، وأغنية حنلها وأنت بعيد، والفترة دي، وأقعد نتكلم، وأغنية مفيش جدعنة، وخلتني أحس، وخليني في حضنك، وأغنية كنت فين" وغيرها من أغانيه الشهيرة التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضا.. في هذا الموعد.. ريهام عبد الغفور ضيفة «صاحبة السعادة»

أخر أعمال الفنان تامر عاشور

وفي سياق آخر، طرح النجم تامر عاشور أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "هتوحشنا"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية مع كلمات الشاعر الغنائي: عمرو المصري، ومن ألحان: محمود أنور، والموزع الموسيقي: محمد مجدي، ومهندس الصوت: أمير محروس، وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست.

أغنية "هى الناس"

ويذكر أن، كان آخر أغنيات الفنان تامر عاشور، أغنية "هى الناس"، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومن ألحان محمد خلف، ومن توزيع أنور عمر، وميكس وماستر صقر.