الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد عودة فرج عامر.. سموحة يطلب التعاقد مع لاعب الأهلي في يناير المقبل

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

استقبل اللاعب الشاب زياد طارق، المحترف ضمن صفوف فريق النادي الأهلي والذي تم تصعيده مؤخرًا للفريق الأول، عرضًا للانضمام إلى نادي سموحة.

وطلب نادي سموحة برئاسة فرج عامر العائد مؤخرًا لرئاسة مجلس الإدارة، التعاقد مع زياد طارق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف نادي سموحة خلال عرضه للاعب عن طريق وسطاء، برغبته في ضم زياد طارق على سيلي الإعارة.

ويسعى نادي سموحة السكندري لتدعيم صفوفه بصفقات جديدة خلال الفترة المقبلة استعدادًا لخوض باقي غمار منافسات الموسم الجاري.

ويقع فريق سموحة في المركز الثالث عشر بسلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد نقطتين حصدهم من تعادلين فيما تلقى هزيمة واحدة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق سموحة نظيره فريق النادي الأهلي على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويطمح فريق سموحة في المضي قدمًا نحو تحقيق بطولة كأس مصر، من أجل اهداء الكأس إلى فرج عامر العائد مؤخرًا لرئاسة النادي بعد إجراء انتخابات في جمعية عمومية غير عادية.

اقرأ أيضًا.. كأس العالم 2022.. فينسنت أبو بكر أفضل لاعب في مباراة الكاميرون وصربيا